إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام نهر يبحث عن مجرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام نهر يبحث عن مجرى

تأليف : شوقي أبو خليل

يتضمن هذا الكتاب بابان، الباب الأول: عرض لكراس طبع بخمس لغات، عنوانه: (من ذاكرة التاريخ العربي الإسلامي)، وزعته اللجنة الدولية للصليب الأحمر. أرادت من عرضه شيئين، أولهما: تصويب ما ورد فيه من الناحية التاريخية. ثانيهما: ان القانون الدولي الإنساني المعمول به اليوم حسب اتفاقيات جنيف، مع الملحقين المضافين لها، مقتبسة من الإسلام، مع الفارق الجوهري، فاتفاقيات جنيف توصيات قد يعمل بها، وغالباً تترك دون خشية أحد، بينما القانون الدولي الإنساني في الإسلام عقيدة ومبدأ، ينفذ برقيب ذاتي لأنه دين. والباب الثاني: يضم ثلاثة فصول وخاتمة، الفصل الأول: المجرى الذي جف، والفصل الثاني: النهر الذي يبحث عن مجرى، والفصل الثالث: ويبقى الإسلام قوياً. وخاتمة: القرن الحادي والعشرون قرن الإسلام. فكما وجد العالم في الإسلام الضوابط الإنسانية لعلاقاته الدولية، سيجد فيه أيضاً ضالته لحياته الأسرية والاجتماعية والعقدية.


تحميل كتاب الإسلام نهر يبحث عن مجرى كتاب الإسلام نهر يبحث عن مجرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شوقي أبو خليل pdf تحميل جميع كتب شوقي أبو خليل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...