الألوان والاستجابات البشرية

كتاب الألوان والاستجابات البشرية

تحميل كتاب : الألوان والاستجابات البشرية


تأليف : فيبر بيرين


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : الألوان والاستجابات البشرية - pdf



هذا عملٌ رائدٌ كتَبَه أحدُ أشهر المتخصِّصين الثقات في مجال الألوان على مستوى العالَم. كان فيبر بيرين رائدَ مجالِ اللون «الوظيفي» — أي استخدام خصائص اللون لتعزيز رفاهية الإنسان على المستوى النفسي والبصري والفسيولوجي — وقد جمَعَ في هذا الكتاب ثروةً من المعلومات عن هذا الموضوع. يقدِّم الكِتابُ ملاحظاتٍ واقعيةً وافتراضية مثيرة حول تأثيرات الألوان في الحياة، مدعومةً بإشاراتٍ مرجعية تاريخية، ومدعومةً أيضًا بأحدث البيانات العلمية. كما يستعرض بيرين الاستجاباتِ البيولوجيةَ والبصرية والعاطفية والجمالية والنفسية للألوان، مشيرًا إلى الاستخدامات الرمزية للألوان قديمًا، وكذلك إلى تطبيقاتها في البيئة المعاصرة. وتهدف توصياتُه حول الألوان المُستحَب استخدامُها في المنازل والمكاتب والمستشفيات والمدارس إلى تخفيف مظاهر التوتر والقلق في حياتنا المعاصرة. إنَّ هذا الكتاب بما يَحْوِيه من رسومٍ وصورٍ فوتوغرافية — بالإضافة إلى فصلٍ كامل عن معنى تفضيلِ الشخص لِلَونٍ معين — سوف يُبهِر كلَّ المهتمِّين بالبيئة البشرية، من علماء ومتخصِّصين نفسيين. وقد أصبح هذا الكتابُ مرجعًا أساسيًّا للمهندسين المعماريين والمُعلِّمين ومُهندسي الديكور والمُصمِّمين الصناعيين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الألوان والاستجابات البشرية pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف فيبر بيرين، تحميل برابط مباشر وقراءة الألوان والاستجابات البشرية أونلاين، تحميل الألوان والاستجابات البشرية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الألوان والاستجابات البشرية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الألوان والاستجابات البشرية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الألوان والاستجابات البشرية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الألوان والاستجابات البشرية pdf مجانًا تأليف فيبر بيرين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا