إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأكراد في عهد عماد الدين زنكي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأكراد في عهد عماد الدين زنكي

تأليف : محمد الشاعر

يستهدف هذا البحث المتواضع إلقاء الضوء على الكراد في العصور الوسطي برغم ندره المصادر، و وجود شذرات عن الأكراد في المصادر العربيه، على أية حال كان للأكراد دور لا يستهان به في التاريخ في العصور الوسطي، وخاصة في التعاون مع الحكام الذين رفعوا راية الجهاد ضد الغزو الصليبي منذ عهد عماد الدين زنكي ومن خلفه من الحكام المسلمين الاقوياء، ونذكر منهم نور الدين محمود، وصلاح الدين الأيوبي. والواقع أن الأكراد لهم تقاليدهم وعادتهم ولغتهم ويعتزون بالإنتماء إلى بلادهم كريستان وهذا ما لمسه المؤلف عندما حاول إعداد لمحة موجزة عن الأكراد في العصور الوسطي والتي حاولت فيها الكتابة عن كل ما يتعلق بحياتهم في جميع نواحيها قدر المستطاع.


تحميل كتاب الأكراد في عهد عماد الدين زنكي كتاب الأكراد في عهد عماد الدين زنكي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الشاعر pdf تحميل جميع كتب محمد الشاعر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...