إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأعمال المجهولة لمي زيادة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأعمال المجهولة لمي زيادة

تأليف : مي زيادة

أكثر من مائة عمل بين مقال ومحاضرة وخاطرة وقصيدة للأديبة الراحلة مي زيادة قام الباحث الدكتور جوزيف زيدان بجمعها وتحقيقها من سبع دوريات عربية، ولم يتم نشرها من قبل في كتاب ، بالإضافة إلى مقدمة تدرس حياة مي وسيرتها وأعمالها الأدبية. تقول الأديبة غادة السمان في تقديمها للكتاب: (( جميل أن تجد الشامية المصبرية مي زيادة الملاذ في حمى الإمارات ، وأن ينشر المجمع الثقافي بالذات أعمالها المجهولة التي جمعها الأستاذ الجامعي الدكتور جوزيف زيدان من أرشيفات صحف العشرينات والثلاثينات ، فإلى جانب القيمة الأدبية لهذا الكشف وأهميته يبقى لهذا النشر مدلوله القومي الجميل )).


تحميل كتاب الأعمال المجهولة لمي زيادة كتاب الأعمال المجهولة لمي زيادة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مي زيادة pdf تحميل جميع كتب مي زيادة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...