إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأصنام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأصنام

تأليف : أحمد زكي باشا

منذ استقر سيدنا إبراهيم وإسماعيل عليهما السلام في جزيرة العرب ، حتى جاءت الرسالة الخاتمة إلى خاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم تاريخ طويل "بدأ لملة توحيد وإنتهى بعبادة أصنام متعددة لكل قبيلة فيها منها نصيب .. فهؤلاء يعيدون "مناه" وهؤلاء "اللات" وأولئك "العزى" وغيرها من الالهة المنصوبة أحجارها في كافة أرجاء جزيرة العرب وكان مركزها في مكة والتى عرف تاريخيها عن طريق الرواية وقول الشعر وبعض الكتب القديمة وهو تاريخ تتبعه "هشام بن الكلبي" النسابة الكبير فروى هذا التاريخ عن أصنام قوم العرب في أيام الجاهلية و أودعه "كتاب الأصنام" الذي نجدهوقد حققه هنا الدكتور" محمد عبد القادر احمد " والاستاذ " احمد محمد عبيد" ، وهو كتاب يستقي من الشعر الجاهلي والآيات القرآنية والأخبرا المعروية مصادرا له حيث يبدأ منذ عهد إبراهيم واسماعيل عليهما السلام ويبين لنا التدرج والتغير الذي أصاب الدين وأصل كل إله وحكايته حت وعاهم وأتي عليهم جميعا وهو ما جعل الكتاب من أهم المصادر في هذا المجال.


تحميل كتاب الأصنام كتاب الأصنام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد زكي باشا pdf تحميل جميع كتب أحمد زكي باشا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...