إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الآن فهمتكم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الآن فهمتكم

تأليف : كريم الشاذلي

إن المربي الذكي هو الذي يصنع مع أبنائه مساحة من الفهم والتوافق والاحترام، تعمل عملها في تقوية أواصر العلاقة، وتجعله قريباً من أبنائه دائماً، متفهماً لعقلياتهم، وواقعهم، دون أن يجد نفسه يصرخ بعد فوات الأوان ارجعوا.. فالآن فهمتكم.. المربي الذكي هو الذي يتعهد أبناءه ويراقب سلوكهم، وينصح لهم، ويتفاعل مع مشاكلهم، يرى أبناءه وهم يُصنعون على عينيه، يكون الأقرب لقلوبهم عندما يحتاجون لنصيحة أو استشارة أو توجيه، ولا يجد نفسه متفاجئ بأبناء ذوي سلوك أو هيئة أو طبيعة غير التي رسمها في ذهنه فيهتف في ذهول وكأنه لا يعرفهم.. من أنتم..!. المربي الذكي هو الذي يضع مساحة من الهيبة والاحترام بينه وبين أبنائه، فيجعل من ميدان التربية بيئة صحية للديمقراطية، وأدب الاختلاف، والاحترام، والتقدير المتبادل، دون أي تشاحن أو غضب مكتوم أو.. اعتصام. نحن بحاجة أعزائي المربين إلى أن نربح الجولة الأولى مع أبناءنا كي نكون جاهزين عندما يأخذ الزمان دورته، ويشتد عودهم أن نُسلم لهم السلطة، في انتقال سلمي هادئ..!


تحميل كتاب الآن فهمتكم كتاب الآن فهمتكم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريم الشاذلي pdf تحميل جميع كتب كريم الشاذلي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...