إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اعرف شخصيتك وشخصية الآخرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اعرف شخصيتك وشخصية الآخرين

تأليف : باسكال مينارد

من خلال هذا الكتاب ستتعرف على شخصيتك كما يراها الآخرون، كما أنك ستكون قادراً على معرفة الآخرين واختيار من يتناسب معك، فالهدف من هذا الكتاب أن نكتشف قُدراتنا والطاقات الكامنة في أعماقنا؛ لكي نُحدد مجال العمل المتوفق مع طبعنا، وحتى يكون اختيارنا لشريك حياتنا اختياراً ناجحاً. فهناك الكثير من الأفكار التى تدور برؤوسنا حول شخصيتنا، وحول ما يفكر فيه الآخرون تجاهنا.. هل أنت اجتماعي؟ محبوب؟ أناني؟ خجول؟... كل ما عليك فعله حتى تتوصل إلى معرفة أسباب تصرفاتك وتصرفات الآخرين هو الإجابة عن الاختبارات الواردة في هذاا الكتاب بأمانة ودون غش!! وعندها ستعرف شخصيتك جيداً وكيف يفكر الآخرون تجاهك..


تحميل كتاب اعرف شخصيتك وشخصية الآخرين كتاب اعرف شخصيتك وشخصية الآخرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب باسكال مينارد pdf تحميل جميع كتب باسكال مينارد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...