إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إطلالة تاريخية على المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية مع دليل شامل لها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إطلالة تاريخية على المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية مع دليل شامل لها

تأليف : سعد عبد الله الضبيعان

يأتي إصدار هذا الدليل ليحقق رغبة قديمة لدى الباحث الذي كان يتوق منذ فترة ليست بالقصيرة لإعداد دليل شامل عن المكتبات في المملكة العربية السعودية . ولكن خم هذا الدليل المكتبات العامة في المملكة كخطوة أولى فإنه إن شاء الله ستتلوها خطوات أخرى تتضمن إصدار أكثر من دليل ، أو دليل شامل لجميع المكتبات على اختلاف أنواعها في المملكة العربية السعودية لتصبح أدوات مهمة تفيد كلا من الباحث والقارئ ومن يهمه أمر المكتبات في بلادنا الغالية، ولقد أتيحت الفرصة لإنجاز هذا المشروع عندما نقدم الباحث بمشروع دراسة شاملة عن المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية إلى مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض التي استجابت مشكورة لدعم هذه الدراسة . هذا الدليل ، وإن لم يكن ضمن مشروع الدراسة ، إلا أنه حقيقة ما كان ليتم لولا الشروع في الدراسة المدعومة من قبل مكتبة الملك فهد الوطنية ، لأن هذه الدراسة وفرت للباحث حصيلة جيدة من المعلومات عن المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية تم الحصول عليها من مصادر مختلفة كان أهمها استبانات دراسة المكتبات العامة ، والزيارات الميدانية لبعض المكتبات ، إلى جانب الاتصالات الشخصية بالمسئولين وبأمناء المكتبات .


تحميل كتاب إطلالة تاريخية على المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية مع دليل شامل لها كتاب إطلالة تاريخية على المكتبات العامة في المملكة العربية السعودية مع دليل شامل لها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعد عبد الله الضبيعان pdf تحميل جميع كتب سعد عبد الله الضبيعان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...