إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أهمية النَفط في الإقتصاد والتجارة الدولية - النَفط السُّوري أنموذجا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أهمية النَفط في الإقتصاد والتجارة الدولية - النَفط السُّوري أنموذجا

تأليف : قصي عبد الكريم إبراهيم

الكتاب من الدراسات الجادة التي سلت الضوء على دور النفط في الاقتصاد، ويتناول المؤلف الحالة السورية كنموذج. يبدأ الكتاب في الفصل الأول بالحديث عن التجارة الدولية والنفط، وهنا يتناول نظريات التجارة الدولية، والنفط والسياسة الدولية، والعلاقة ما بين أطراف الصناعة النفطية، والفصل الثاني من الكتاب يتناول التطورات في أسواق النفط العالمية، وهنا يتناول عرض النفط وطلبه عالميا، وأزمة ارتفاع أسعار النفط وتأثيرها في الاقتصاد العالمي، وبدائل النفط والفصل الثالث من الكتاب يتناول واقع النفط السوري ودوره في التجارة الخارجية، وهنا يسلط الضوء على السمات العامة للاقتصاد والتجارة الخارجية السورية، وموقع النفط في الاقتصاد السوري، والميزان النفطي السوري.


تحميل كتاب أهمية النَفط في الإقتصاد والتجارة الدولية - النَفط السُّوري أنموذجا كتاب أهمية النَفط في الإقتصاد والتجارة الدولية - النَفط السُّوري أنموذجا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب قصي عبد الكريم إبراهيم pdf تحميل جميع كتب قصي عبد الكريم إبراهيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...