إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أنا نجود ابنة العاشرة ومطلقة (القصة الحقيقية لأصغر زوجة يمنية) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أنا نجود ابنة العاشرة ومطلقة (القصة الحقيقية لأصغر زوجة يمنية)

تأليف : نجود علي | دلفين مينوي

نجود التي لا تزيد قامتها على ثلاث تفاحات، ليست لا ملكة ولا أميرة، هي فتاة عادية لها أهل وعدد كبير من الأشقاء والشقيقات الصغار وهي مثل كل أولاد عمرها، تعشق لعب الغميضة ومولعة بالشوكولا. تحب القيام بالرسوم الملونة، وتحلم بأن تشبه سلحفاة الماء لأنها لم تر البحر أبداً، وعندما تبتسم تتشكل غمازة صغيرة على خدها الأيسر، غير أن هذه النظرة الجميلة والساخرة امحت فجأة وراء دموع كثيرة في إحدى الأمسيات الباردة والمكفهرة عندما أعلن والدها أنه سيزوجها إلى رجل يكبرها بثلاث مرات، بدا كما لو الأرض بأكملها انهارت على كتفيها زُوّجت على عجل بعد ذلك بأيام، فقررت الفتاة الصغيرة استجماع ما تبقى لها من قوة، في مجاولة منها لقلب قدرها المشؤوم.


تحميل كتاب أنا نجود ابنة العاشرة ومطلقة (القصة الحقيقية لأصغر زوجة يمنية) كتاب أنا نجود ابنة العاشرة ومطلقة (القصة الحقيقية لأصغر زوجة يمنية) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نجود علي | دلفين مينوي pdf تحميل جميع كتب نجود علي | دلفين مينوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...