إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ألف باء الأوراق المالية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ألف باء الأوراق المالية

تأليف : سمير العبيدان

ليس من الضروري أن نمتلك شهادة جاكهيه في التمويل والمال ولسنا بحاجة لسنوات خبرة طويلة في البورصة لنتعلم الإستثمار السليم إن الأمر ببساطة هو استغلال المال واستخدامه للربح أو الخسارة فوضع المال في حساب توفير ربما لن يحقق أبدا ما نرغب به فمقدار التضخم المالي والضرائب ربما لا تجعلنا نحقق أي فائدة من حساب التوفير لهذا فان استثمار المال يعني ضروره مراجعه المناخ المالي المحيط وأي تغير في الإلتزامات المالية فالإستثمار هدفه أن يحصل المستثمر على أرباحه من أوراق مالية "أسهم" خلال أقصر وقت ممكن ونحن نشير إلى هذه العملية لابد أن تضع في الإعتبار بأن هناك ما يشبه المبارزة حيث أنك ذكائك ضد كل شخص اخر في أسواق الأوراق المالية أن كل دولار تربحه هو علي حساب خساره شخص أخر.


تحميل كتاب ألف باء الأوراق المالية كتاب ألف باء الأوراق المالية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سمير العبيدان pdf تحميل جميع كتب سمير العبيدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...