إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أساسيات الفهرسة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أساسيات الفهرسة

تأليف : ربحي مصطفي عليان

أصبح الحاسب الألي أحد أبرز معالم هذا العصر ، نظراً لثلاثة مميزات رئيسية من - السرعة الفائقة التي يستطيع الحاسب بها إنجاز العمليات . - الدقة المتناهية في إنجاز هذه العمليات - القدرة على تخزين كم هائل من المعلومات . التجارية ، الاقتصادية ، الصناعية ، الطبية ، والمنزلية أدى ذلك إلى استخدام الحاسب الآلي في شتى المجالات العصرية العلمية هذا الكتاب الأساسي الموجز ، الدقيق تقنياً ، يقدم مفاهيم الحاسب الآلي لمكوناته الحاسبات المطلة علينا بعجائب مدهشة، وبرامجه بطريقة واضحة وسهلة المنال، فهو يساعد على كشف اسرار تكنولوجيا تقنية يأخذ القارئ في رحلة علمية تكنولوجية ممتعة ، مدعمة بالصور والرسوم التوضيحية الحاسب ، وبرامج الحاسب، والمصطلحات العلمية ، من خلال وحداته الثلاثة : عالم الحاسبات الآلية ، مكونات ونظم الكتاب يمكن تدريسه لكافة طلاب الجامعة العربية - يعتبر مقدمه اساسية للعاملين الدورات التدريبية النظرية والتطبيقية .


تحميل كتاب أساسيات الفهرسة كتاب أساسيات الفهرسة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ربحي مصطفي عليان pdf تحميل جميع كتب ربحي مصطفي عليان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...