إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أروى ملكة اليمن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أروى ملكة اليمن

تأليف : عارف تامر

إن لليمن تاريخ عظيم حافل بصور المجد، ولشعبه المغرق في القدم قصص يجب أن ترفع عنها يد النسيان لتفصح عن عظيم إنجازات شعب خرجت منه شعوب عديدة وتفرقت هنا وهناك لتنشئ أمما وتقيم ممالك ودول. والدكتور عارف تامر بأسلوب قصصي رائع يسرد سيرة "أروى ملكة اليمن" تلك المرأة الحديدية التي تحدت الأهوال وعاشت مع النكبات وصمدت للخطوب فكانت تقف بالمرصاد لكل المتآمرين عليها وهي في بداية حياتها السياسية والملكية. وقد نجحت هذه المرأة في إقامة مملكتها حتى أصبحت لها دولة كبيرة لها جيشها وقاداته ورجالها وأموالها. وقد عملت هذه المرأة بكل ما أوتيت من قوة على الاهتمام بالصناعة والتجارة والمواصلات، واستعانت بالخبراء والمستشارين في كل ما قامت به من أعمال هدفت من ورائها إلى خدمة شعبها وإسعاده.


تحميل كتاب أروى ملكة اليمن كتاب أروى ملكة اليمن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عارف تامر pdf تحميل جميع كتب عارف تامر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...