إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أرجوحة الوجع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أرجوحة الوجع

تأليف : هبة يونس

تأليف هبة يونس، في هذا الديوان تجعلك هبة يونس تتأرجح مع الخيالات الفوقية، فقد حملت الكثير من الأفكار عمقاً لا تستطيع أمامه كقارئ إلا أن تطلب المزيد والمزيد من الخيالات .. ستجد به الكثير من الأبيات التي تعتبر بمثابة أسواط واقعية تسلطها على قلوبنا الحياة في زمن تتكمَن فيه "سيدات الحانات" في الركاب بزمام الأمور .. ربما وجع التجربة الأدبية انعكس بشكل مباشر إلى الدرجة التي لم تستطع الكاتبة أمامه إلا أن تتوحّد مع هواجسها .. وتتلذذ بها .. في محاولة للإلمام بالخيال .. ولنا في الخيال حياة. نوار الزهور-عزيزة هانم تأليف عزيزة هانم، يحتوي هذا الكتاب على أغاني وأناشيد وقصائد أدبية وأدوار جديدة عصرية وغير عصرية تقدمها عزيزة هانم كريمة المرحوم القائم مقام فرج بك ذكي، تقول السيدة عزيزة هانم في مقدمة الكتاب: "بني وطني الأعزاء، كنت أود ان أقدم كتابي هذا إلى زعيمنا العظيم ووالدنا البار الرحيم المغفور له سعد باشا زغلول باعتبار أنه أول كتاب ألفته وهو في مرضه".


تحميل كتاب أرجوحة الوجع كتاب أرجوحة الوجع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هبة يونس pdf تحميل جميع كتب هبة يونس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...