إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أئمة الشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أئمة الشر

تأليف : ثروت الخرباوي

في هذا الكتاب يكشف لنا الكاتب ثروت الخرباوي خطط أجهزة المخابرات الغربية بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية لتقسيم بلادنا ووضعها في آتون الفتن الطائفية ونيرانها عبر دعم الشيعة في ايران -على غير المتعارف عليه- وتنظيم الاخوان منذ عقود طويلة. لتكتشف عبر صفحات الكتاب ومعلوماته أن ما نعيشه اليوم من أحداث لم يأت مصادفة ولكن بمؤام. فإنه واهمُ من يظن تلقائية الأفعال الغربية في منطقتنا وبلادنا. فبحكم التاريخ والجغرافيا لا زال الغرب يعتنق ليومنا هذا ثقافة الإحتلال، الذي تتغير صوره وتتطور دون أن يتغير الهدف منه، لتظل السيطرة على مقدرات شعوبنا غاية لا تنازل عنها في فكر هذا الآخر الغربي. قد يرسل القوات العسكرية للأرض فيشعلها حرباً، وقد يمسك يده على حركة الاقتصاد ضاغطاً على كل مقاومة، ويبقى أخطر أشكال الاحتلال متجسداً في عمالة أبناء الوطن الواحد،عن خيانة أو جهالة لا يهم، فيصبح هؤلاء المتآمرون على مصالحنا تجسيداً لا ريب فيه لأئمة الشر مهما تنوعت ملامحهم.


تحميل كتاب أئمة الشر كتاب أئمة الشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ثروت الخرباوي pdf تحميل جميع كتب ثروت الخرباوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...