إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قُدِّر لنا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قُدِّر لنا

تأليف : يارا سمير

يمكن أن تتحول الصداقة لحب ولكن من الصعب أن يتحول الحب لصداقة، حاولت مرارا ولكني فشلت، حاولت أن أعبر عن حبي لكِ لكن لم أستطع، قطعت وعدا لشخصا ما وأريد أن أحافظ عليه لأنه لا يستحق أن أجرحه، أشعر بداخلي أن لديكِ القليل من المشاعر لي ولكن الخوف يمنعك؛ نظراتك وكلماتك ولمسة يديكِ تنطق بأنكِ تحتاجينني مثلما أحتاجك ولكن شفاهك لم تنطق بذلك، يا الله أشفق على قلبي الجريح فأنا لا أستطيع الحياة بدونها، قلبي ينبض لأجلها، أدركت حبي لها منذ أول يوم، إلى متى سيستمر العذاب على أمل أن الزمن سيطيب جرحي ببعدي عنها؟!


تحميل كتاب قُدِّر لنا كتاب قُدِّر لنا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يارا سمير pdf تحميل جميع كتب يارا سمير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...