إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فتاة من الشرق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فتاة من الشرق

تأليف : نوران خالد

بين الخوف الذي يحثنا على الفرار، وبين الحنين الذي يرغب في إعادتنا للمقاومة.. حكاية أجيال تبدأ مع «نورسان» الفتاة البلغارية المسلمة التي عاشت في ظل صراع الحكم العثماني مع أوروبا، تمر عليها قصص الحب والحرب والتاريخ، لتجد نفسها أمام خيار وحيد هو الهروب بالعائلة من المصير الحتمي الذي يواجه كل المسلمين في روسيا في هذا الزمان، وفي البلد الجديدة التي تعيش فيها، تبدأ رحلة الحفيدة «ميري» في معركة جديدة مع الزمن والمشاعر والذكريات والهوية. رواية تغوص في التاريخ، وتكشف العديد من الأسرار.. كُتبت بأسلوب عذب مشوق وبمشاعر حقيقية.


تحميل كتاب فتاة من الشرق كتاب فتاة من الشرق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نوران خالد pdf تحميل جميع كتب نوران خالد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...