إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شغل نسوان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شغل نسوان

تأليف : سُونيا الحَبّال

العلاقات الأسرية أصبحت مشاكل شبه يومية، كنا قد اعتدنا على الكثير منها في وقت سابق، إلا أنه في الآونة الأخيرة ظهرت أنواع جديدة من المشاكل الأسرية لم تكن موجودة من قبل وأصبح لها ضحايا كثيرون: زوجة، زوج، أبناء.. والعجيب دوما أن هناك امرأة بطلة ظاالمة وامراة بطلة مظلومة.. شاهد المكائد وكيف يتم تدبيرها.. هذا الكتاب يتناول مجموعة من القصص الواقعية التي حدثت بالفعل، حاولنا تناولها بشكل ساخر إعمالا بمبدأ: (شر البلية ما يضحك) من داخل كواليس المشاكل قررنا أن نشارككم بعضا منها.. وبرغم الحزن والأسى إلا أننا نعدكم بأن تظل الابتسامة على وجوهكم إلى نهاية الكتاب.. ما تتفاجئوش من الشكل اللي هتشوفوه (أصله شغل نسوان)!! .............. سُونيا الحَبّال مذيعة وكاتبة صحفية خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.. رئيس مجلس إدارة مجلة جنتي.. عملت مذيعة بعدة قنوات فضائية.. مقدمة برنامج: (هتروق وتحلى)، وبرنامج: (حلوة الدنيا مع سونيا).. صدر لها كتاب: "جعلوني متمردة" سنة ٢٠١٦ ويعد هذا الكتاب ثانى مؤلفاتها.


تحميل كتاب شغل نسوان كتاب شغل نسوان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سُونيا الحَبّال pdf تحميل جميع كتب سُونيا الحَبّال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...