إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سند الطابو pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سند الطابو

تأليف : أ- محسن حنيص

هل تريد حقا ان تعرف لماذا انت موجود هنا، في هذا الوجود الضيق والمعبأ بالاهوال؟ لأنك تحمل اسئلة هامة. كل الموجودين هنا مثلك. ماهذه الجدران الكونكريتية الا ديكور للتمويه، انه المسرح الافضل لطرح هذه الاسئلة، بعد تسطح العالم الخارجي، وفقدانه العمق اللازم لمثل هذه التساؤلات. الله عليم بعطشك الى المعرفة، فأرسلك الى منابعها الصافية. المعرفة التي تخرج من هذا المكان تكون خالية من الشوائب، وتمثل القعر الاخير في الوجود. قيمتها انها ليست نقلية. واذا اتيح لك ان تخرج وانت مشبع بها، فسوف تعيش لذة الوجود القصوى. المعرفة الحقة هي الوجه الاخر للتلاشي، هي التماس بالعدم، الشعور بالتفوق عبر التشبث بخيار الانطفاء والمغادرة والانعتاق وازالة الجيوب من الثياب، والتخلص من ركام التفاصيل اليومية، والاستعداد الدائم للأحتفال بالفشل، وعشق الخيبة. حين لايكون هناك اي فرق في أن تكون او لاتكون..


تحميل كتاب سند الطابو كتاب سند الطابو للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أ- محسن حنيص pdf تحميل جميع كتب أ- محسن حنيص و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...