إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلطنة ما بين الأنهار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلطنة ما بين الأنهار

تأليف : وليد هارون

الجنون يطال الجميع فصاروا يصرخون هم الاخرون، وكان من بين الواقفون رجلا .. لم يكن يصرخ مثلهم .. كان يرتدي ملابس الرهبان .. يقف صامتا متطلعا لتيم الله في صمت، لا يدري تيم الله ماذا يقول أو يفعل، أغمض عينيه وتنفس بعمق .. تذكر غرناطة والبيازين .. تذكر حجاج و قوت القلوب .. رشد وقمر .. هل اقترب اللقاء بمن رحلوا؟، تذكر زبرجد ورقية .. هل حان الوقت أن يذوق الغربة والحرق كما ذاقوها من قبله، لا يدري .. ولكنه عندما رأي نحيب إكلياليا ولوعة اينيدي عليها لم يحتمل وصرخ صرخة لم يسمعها أحد ولكنه كان يأمل أن يسمعها من يسمع دقات القلوب .. يارب.


تحميل كتاب سلطنة ما بين الأنهار كتاب سلطنة ما بين الأنهار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وليد هارون pdf تحميل جميع كتب وليد هارون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...