إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زمن الانين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زمن الانين

تأليف : صلاح الحمدي

وحين رأيتها من أول وهلةٍ كأن قلبي اقتلع من بين ضلوعي، كانت ولا تزال أجمل من رأت عيني، في أعينها جمالٌ بلا حدود، زمنٌ توقف عنده الزمن، ذبتُ في إيقاع خطوتها، كنت أسير عينيها منذ النظرة الأولى، كانت البسمة تطل من صبح وجهها المشرق، فكأنها تبعثر السعادة في أراضي القلوب الخصبة؛ لكي تنبت البسمة منعكسةً على وجوهنا الحيرى، واخضرار عينيها الذي فاق جمال خضرة العشب، يبعث الطمأنينة في كل عينٍ تبصرها، وما كادت عينٌ تبصرها حتى تتعلق بها فيهلهل القلب فرحا باشتياق، عيونها فاتكة بكل ما يراهاومن يراها، أما قوامها فكأنها إحدى حور الجنان أو مهرةٌ هبطت من السماء؛ لتسبح في عالمها الخاص فتجذب به وفيه كل من تمر عليه، كنت أسيرها وكم أحببت ذلك، فلقد أحرقت قلبي إعجابا, حينها حين رأيتها آنذاك.


تحميل كتاب زمن الانين كتاب زمن الانين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الحمدي pdf تحميل جميع كتب صلاح الحمدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...