إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مسألة وقت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مسألة وقت

تأليف : منتصر القفاش

شاب عازب يدعى يحيى يعيش مع والدته في شقة قديمة بعد أن مات والده، تزوره «رنا» الفتاة الشابة التي كان يعطيها درسًا في الرياضيات، وتمارس معه الحب، وتترك له بلوزتها التي تمزقت وتأخذ قميصه بدلاً منها؛ ليس هذا هو المهم، المهم أنها زارته بعد أن كانت قد ماتت. حول هذه الزيارة التي أربكت حياة يحيى ينسج «منتصر القفاش» رواية شديدة الواقعية، حيث يعمل بطلها في مكتب من مكاتب توزيع السلع على المنازل، البضائع التي تشترى من الصين والتي يعمل في توزيعها جيوش من العاطلين البنات والشباب الذي أنهى دراسته الجامعية ولم يجد غير هذه الوظيفة حيث يحمل حقائبه ويدور على الشقق بعد أن يوقع على إيصال أمانة على بياض ليضمن صاحب البضاعة حقه. استطاع منتصر القفاش أن يبقي حبل التوتر مشدودًا بين الزيارة السحرية والحياة اليومية ليحيى، ليقدم رواية مهمة ومثيرة حصلت على جائزة ساويرس عام 2009، وتخفي وراءها كاتبًا يشكل ظاهرة وحده، وله في الأدب طريق خاص.


تحميل كتاب مسألة وقت كتاب مسألة وقت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منتصر القفاش pdf تحميل جميع كتب منتصر القفاش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...