إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب متمردة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب متمردة

تأليف : بسمة محمود

الرجل كالدنيا اذا احببتِه اهملك وإن اهملتِه أحبك، احتار الشعراء القدامى في وصف المرأة وحسنها والتغزل بجمال الزوجة وإن كانت قبيحة فقال الشاعر القديم “جرير” إنّ العيون التي في طرفها حَـوَرٌ قتلننـا ثـم لـم يُحن قتلانـا هكذا كان العشق قديماً ….. غزلاً منه الصريح ومنه العفيف لم يكن بوقاحة عشق أيامنا تلك… فالتهكم والسخرية سمة فريدة للرجل الشرقى فأولئك الرفاق المتهكميين لايرون ولا يسمعون بذلك الغزل.. يسمعوا فقط بالتهكم والسخرية على زوجاتهن فأغلبهم يصفها إن كانت سمينة دباً وإن كانت نحيفة عصلاء معتقدين أن تلك الكلمات المتهكمة الساخرة غزلاً متناسين بإرادتهم أن الكلمات قد تكون بلسم للروح وقد تكون سكين تلم ينسل من روح حواء بين ألم الروح….وألم فراق محتمل…بين عودة روح لجسد فارقته منذ زمن …..كانت هي"متمردة" ..


تحميل كتاب متمردة كتاب متمردة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بسمة محمود pdf تحميل جميع كتب بسمة محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...