إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما بقي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما بقي

تأليف : مؤمن عصام

سنوات من ثم سنوات من ثم سنوات عجاف أخري وأنا بإنتظار الموت الذي مازال ينظر لي كالعاشق الذي ينظر لمحبوبته دون حراك، كم تمنيتُ أن ينال الموت من روحي ريثما أصبح للماضي شبح يطارني، استنفزتُ الكثير والكثير من شبابي الذي ضاع هباءً في دفن خطأي الماضي بذاك القبر اللعين ، ها إذا هبت الرياح من مهابها لتنثر غبار السنوات من فوق القبر متحررة لعنات الذكريات، عاود شبح الماضي علي مطاردتي ، عاود مرضي النفسي يبيدني من الداخل وما من مغيث. لن انتظر الموت يشفق عليِ سأذهب له.. سأواجه لعنات الماضي لا فرار مجددًا، رغم تلك السنوات التي ظننتُ أن مساؤي الماضي تبدد ، ها ذا تبددُ أنا وبقيت هي.


تحميل كتاب ما بقي كتاب ما بقي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مؤمن عصام pdf تحميل جميع كتب مؤمن عصام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...