إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لهيب الإنتقام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لهيب الإنتقام

تأليف : ساندرا براون

عندما تعلم بنبأ انتحار أخيها الأصغر “داني”، تهرع ساير عائدة إلى مسقط رأسها، مدينة ديستيني الصغيرة في ولاية لويزيانا، والتي كانت أقسمت على عدم العودة إليها مرة أخرى، وهناك تقع فريسة في الشبكة التي يحيكها والدها الطاغية، وكما كانت تتوقع، وجدت أباها وأخاها الأكبر أنهما مازالا على فسادهما، بل وازدادا طغيانا عن ذي قبل، والأسوء من ذلك أنها وجدت شريكا جديدا في جرائمهما، وهو “بيكـ” ميرشانت المحامي الضليع الماكر. عندما تكتشف الشرطة عن عن وجود شبهة جنائية في وفاة أخيها الصغير، ينزاح النقاب عن عداوات وجرائم سابقة وخطط للإنتقام، وتجد “ساير” نفسها في موقف يضطرها إلى الوقوف ضد عائلتها والصراع مع مشاعرها المتناقضة بين الحب والكراهية تجاه “بيكـ” .. الرجل الغامض! هذه الرواية شيقة مليئة بالمكائد والأسرار المثيرة والعواطف المشبوبة والشخصيات التي لا تُنسى. إنها رواية ساخنة مثل صيف ليوزيانا، وهي واحدة من روائع (ساندرا براون).


تحميل كتاب لهيب الإنتقام كتاب لهيب الإنتقام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ساندرا براون pdf تحميل جميع كتب ساندرا براون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...