إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب في الروضة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب في الروضة

تأليف : أحمد الكراني

(إِنَّ الَّذِينَ يَغُضُّونَ أَصْوَاتَهُمْ عِندَ رَسُولِ اللَّهِ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ امْتَحَنَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ لِلتَّقْوَىٰ ۚ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ عَظِيمٌ ) (3) توقف لساني بغته عن استكمال القراءة في كتاب الله عند تلك الاية من سورة الحجرات، ورفعت عيني _الدامعة_أتاملها منقوشة أمامي فوق الافته الخضراء التي تستند علي حائط الغرفه النبوية الشريفة. وتلمع حروفها واطارهل الذهبي تحت الضي المتساقط فوقها من القناديل المعلقه في السقف المذركش . فأغلقت مصحفي وضممته بين زراعي الي صد ري حشرت وجهه المعطر الورق في ضلوعي وكتبت هذه الروايه في الروضة.


تحميل كتاب في الروضة كتاب في الروضة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد الكراني pdf تحميل جميع كتب أحمد الكراني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...