إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خيانة زوجة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خيانة زوجة

تأليف : البرتو مورافيا

هكذا يوجد رواية قد ملأتني اشمئزازاً وقهراً وتصبّراً حتى انهائها فهي رواية خيانة زوجة للكاتب الإيطالي البرتو مورافيا، تفاصيلها الدقيقة، وتباطئ ردود فعل بطلة الرواية جيما يصيبُك بالبرود القاتل. صحيح أن هذا يحسب لقدرة الراوي على التحكم في أحاسيسك باتجاه الغضب من برود جيما، وصمت جيما، وطيبة جيما، مقابل تعنت الفيرا، المرأة التي عرفت اسرار جيما وفضيحة جيما، لتربطها مثل الكلب في يدها. وجيما التي كادت ان تخسر أعظم زوج نالته والتي كانت تستنقصه في بادئ حياتها الزوجية، هذا الزوج والدكتور بالجامعة هو المنقذ بصبره وعدم تطليقها وتجريعها الألم ألمين عندما فضحتها الفيرا بخيانتها، تلك الخيانة التي تم تجريرها جراً إليها بواسطة الفيرا وفيتوني الشاب المخادع وعاشق اللهو والغمار والفتيات. هذا التصبّر من زوجها يحسب لكاتب الرواية الذي جعلك تغضب في نواحي عدة من قبل نهاية الرواية، تغضب من البرود الممل الذي عاشته صامتةً جيما تتلاعب بها المرأة الرومانية الفيرا التي تمتلك كل صفات الوقاحة والحقارة. عموماً، هي قصة فتاة عاشت مع جدتها في بيت ريفي بأحدى الأرياف الجبلية بايطاليا، ويوجد عند الطرف الآخر من الجبل فيلا راقية، وكانت أمها قبل وفاتها تبقيها بهذه الفيلا في كل صيف، وبعد وفاتها صار يأتي فيتوني السائق ليوصلها للفيلة، وفيتوني هو الذي سيغتال عذريتها عندما سيلتقيها في روما اثناء انتقالها مع زوجها حيث يدرِّس بالجامعة هناك. قبل هذا الاغتيال، سيقع ابن صاحب الفيلا في حب وهيام جيما، وسيتبادلان رسائل الصداقة ثم الحب والعشق، وعندما أعلن الابن أبيه عن رغبته الزواج من جيما، رفض رفضاً قاطعاً، وقد أرسل الأب رسالة الرفض الى جدة جيما، والتي قالته بعد مقدمات إلى جيما، في بادئ الأمر انفجرت جيما متهمةً اياهم بانهم لا يريدون الزواج من فتاة ريفية فقيرة، ولكن عندما أخبرتها جدتها باستحالة الزواج لسبب أن صاحب الفيلا هو أباها الذي لم يتزوج أمها اقتنعت بان حبها كان لأخيها وليس معشوقها وزوجها المحتمل! الرواية ملأى بالتفاصيل الأخرى، وهي رائعة ومشوقة، وجميلة .


تحميل كتاب خيانة زوجة كتاب خيانة زوجة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب البرتو مورافيا pdf تحميل جميع كتب البرتو مورافيا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...