إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تشويش pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تشويش

تأليف : أحمد حمدي محمد

يقول الكاتب هذا الكتاب إهداء لذلك الشخص الذي حكى لي قصته مطالبا ببوح الكثير من تفاصيل معقدة في حياته لعل ذكراه ستخلد هنا.. وفي ذكرى كل من قرأ تلك القصة ولكن لكي أكون ناصفًا بأنها لم تكن قصة واحدة بل أكثر من قصة تتشابه في الخطوط الرئيسية أمتزجت ببعض أنسجة خيالي لتخرج لنا ذلك البطل التي تعتبر قصته هي الأم والتي بنيت عليها كل ذلك، أشكرك أيها الغريب لتلك المحادثة اللطيفة التي أخرجت الكلمات من عقلي كما تخرج طلقات العدو بلا رحمة ستشعرون ببعض التلقائية في الكتابة ستشعرون وكأنكم تعيشون بداخل القصة فعليا لأنها خرجت من داخلي كل كلمة شعرت بها كتبتها، كل ما شعر به وقرأته في تلك المذكرة التي كانت في يده أخرجتها وأحيانا كنت انقل بعض التشبيهات لأني لم أجد تعبير أفضل من ذلك التعبير الذي شعر به. اللغة بالنسبة لي مجرد رموز للتواصل ليست أكثر أو أقل، ولكن مكانتها تزداد عندما تخرج معبرة عما بداخلنا وأرجو ان تنال إعجابك وأعلم جيدا بأنك ستقرأها ….أسير مهما أسير فسكون دائما بلا درب، بلا هدف، بلا رؤية.. فاقد الحياة.. فاقد السبيل.. فاقد الغاية. لا أعلم إن كنت درويش أم مجذوب.. صالح أم فاسد.. شجاع أم جبان.. خاسر أم فائز.. حر أم مقيد.. سجين أم طليق.. الرؤية مشوشة.. لا أرى بوضوح.. كل شيء أشعر به لا أفهمه.. كل شيء وعكسه في ذات الوقت.. ولكن ما أعلمه إني مازلت أعيش في ذكرى الماضي ولا أريد الحاضر أو المستقبل لأني لا أتذكر سواه اللعنة على الزهايمر.


تحميل كتاب تشويش كتاب تشويش للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد حمدي محمد pdf تحميل جميع كتب أحمد حمدي محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...