إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بين الأطلال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بين الأطلال

تأليف : يوسف السباعي

الرواية تقسم كأنها روايتين مندمجتين: بدأ الكاتب بسرد قصة رومانسية جميلة كان أبطالها (سامية) و(كمال). ثم انتقل في الجزء الثاني ليحكي قصة ثانية أكثر رومانسية وأشد عذاب. وانتهت الرواية بالجزء الثالث الذي يوضح علاقة القصة الأولى بالثانية. أسهب السباعي في الوصف وفي الرومانسية. هذه الرواية تأخذك لعالم آخر، مثيرة في داخلك مشاعر الحب والشفقة. في المجمل أبدع السباعي كعادتة حتى جعل هذه الرواية أسطورة من الأساطير الرومانسية. ولكن لديّ سؤال واحد لِمَ يرتبط الحب دائمًا بالعذاب والوجع؟! من أكثر المقتطفات التي أعجبتني: يارب حمدك أن طويت الصدور على خباياها وأطبقت الرءوس على أفكارها وخفاياها. يارب حمدك أن تركت للبشر حرية الشعور والتفكير، تلك هي الحرية التي لا يستطيع أن يسلبني إياها مخلوق.


تحميل كتاب بين الأطلال كتاب بين الأطلال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف السباعي pdf تحميل جميع كتب يوسف السباعي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...