إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الوصفة رقم 7 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الوصفة رقم 7

تأليف : أحمد مجدي همام

رواية الوصفة رقم 7 لـ أحمد مجدي همام سبعة قرون تفصل بين كتاب عجائب المخلوقات وغرائب الموجودات»‬ للعالَم والجغرافي العربي أبو عبد الله بن زكريا بن محمد بن محمود القزويني، وبين »‬كتاب المخلوقات الوهمية» للقاص والروائي الأرجنتيني خورخي لويس بورخيس، حيث كُتِب الأول في القرن الثالث عشر الميلادي، والثاني في القرن العشرين. تأثر الثاني تأثراً كبيراً بكتاب الأول، بحيث نجد .. "نحن أمام رواية تمتزج فيها عوالم البشر وغير البشر، مكونة ذلك العالم السحري الرائع بكل آفاق الخيال الرحبة من بلاد لم يسمع بها أحد، وأسماء لم تألفها أذن من قبل ، آخذة من الواقع كل قيمه النبيلة وأخلاقياته السامية: لتشكل فى نهاية الأمر “جزيرة كابوريا” أو ما أطلق عليه المؤلف “بلاد كل الخلق"….


تحميل كتاب الوصفة رقم 7 كتاب الوصفة رقم 7 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد مجدي همام pdf تحميل جميع كتب أحمد مجدي همام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...