إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القط الأسود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القط الأسود

تأليف : إدجار آلن بو

يقول "إدجار آلن بو" عن قصة "القط الأسود": "لست أتوقع منكم، بل لست أطلب أن تصدقوا هذه الوقائع التى أسطرها هنا لقصة هى أغرب القصص، وإن كانت فى الآن عينه مألوفة للغاية، سوف أكون مجنونا لو توقعت أن تصدقوا ذلك، لأن حواسى ترفض أن تصدق ما شهدته ولمسته، غير أننى لست مجنونا، ومن المؤكد أننى لا أحلم.. ما أرمى إليه هو أن أبسط أمام العالم، بوضوح ودقة، وبلا أى تعليق، سلسلة من الوقائع العادية جداً، إنها الوقائع التى عصفت بى أهوالها ودمرتنى، ومع ذلك لن أحاول تفسيرها،ـ وإذا كنت لا أجد فيها غير الرعب فإنها لن تبدو للآخرين مرعبة بقدر ما ستبدو نوعاً من الخيال الغرائبى المعقد".


تحميل كتاب القط الأسود كتاب القط الأسود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدجار آلن بو pdf تحميل جميع كتب إدجار آلن بو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...