إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أوبال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أوبال

تأليف : حنان لاشين

هذه الرواية لؤلؤةٌ فخيمةٌ ثمينةٌ متلألئة، لمحبي اقتناء الجواهر النفيسة والأحجارِ الكريمة، لاسيما إن كانت من صائغةِ أحرفٍ وصاقلةِ لآليء كـ "حنان لاشين".. خيالٌ متجددٌ متكاثرٌ، يُلقِّح بعضُه بعضَا، متكاثفٌ مع تنهيداتنا على صفحات الرواية تصاعديًا مع الأحداث، فسبحان باريءِ القلم، الذي خلق الإنسان وعلمه البيان. حنان محمود لاشين من نوعية الأدباء الذين يكتبون بنفس إسلامي، هذا الجزء الثاني من الرواية المسمى " أوبال " ليس جزءًا ثانيًا بمعنى أنه تكمله لإيكادولي، ولكنه يتقاطع معه في الإطار العام الذي تدور حوله الأحداث.


تحميل كتاب أوبال كتاب أوبال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حنان لاشين pdf تحميل جميع كتب حنان لاشين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...