إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ألف ليلة في الحجيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ألف ليلة في الحجيم

تأليف : محمد المخزنجي و مٌكرّم خلف

بعد قرون عديدة على طردها من مملكة الجحيم، تعود الشيطانة ليليث مقيدة إلى المملكة وتقع في الأسر، ليحتفظ بها ملك الجحيم لوسفير في جناحه الملكي لتبقى تحت مراقبته...يبقيها على قيد الحياة؛ ألف ليلة لكن من ليالي البشر، لا تتعدى بضع ليالٍ بمقاييس مخلوقات النار... تعود لمملكة الجحيم، لتلقي بحبال فتنتها بين الجميع وأولهم ملك الجحيم لوسفير تسرد حكاياتها من عالم البشر، قصص يعرفها الشيطان الأعظم، لكن ربما فاتته بعض التفاصيل الصغيرة التي تلعب عليها ليليث للإيقاع بينه وبين جحافله وأمرائه من أبناء السلالة النقية للشياطين؛ فتبدأ بحكايات تثيرها عنهم وعن خيانتهم له في المهام التي كان يأمرهم بها لفعلها في حياة البشر ومصائرهم؛ لتظهر له ضعفهم وتحكم أهواءهم بهم كما يفعل بنو آدم ... بين عالمين نتنقل؛ الأرضي البشري، والعالم السفلي الشيطاني... الصراعات الأزلية بين الخير والشر، بين النور والظلام.. بين أبناء التراب وأبناء النار ... البشر و الشياطين فهل استعذت بالله منهم ؟ نعم إنّها الشياطين التي تراك الآن، وتسمعك ولا تراها؛ تنتظرك وتتربص بك... تنتظر لحظات ضعفك واحتياجك لسبيل نجاة ... تلك الشياطين التي تخافها وتخشاها؛ سنتعرف على بعضها معا تابعناها في عالمها الخفي الغامض ... ولا تسل كيف ننقل لك هذه الأحداث .. فنحن لا نريد أن نؤذي من ساعدنا في نقل الأحداث... لا هدف لنا ولا غاية سوى إمتاعك .. و لا تقلق لبعض الرعب؛ إن خفت فأغمض عينيك قليلا؛ فنحن أيضا لا نقصد إخافتك... كل ما عليك معرفته أنها معركة؛ معركة خفية، تحاكُ منذ بدأ الخلق إلى يومنا هذا... وقد اقتربت النهاية


تحميل كتاب ألف ليلة في الحجيم كتاب ألف ليلة في الحجيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد المخزنجي و مٌكرّم خلف pdf تحميل جميع كتب محمد المخزنجي و مٌكرّم خلف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...