إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب آخر الدنيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب آخر الدنيا

تأليف : يوسف إدريس

تتجلى عبقرية يوسف ادريس فى هذه المجموعة القصصية المتنوعة، ثمان قصص قصيرة أغلبها فى الريف المصرى كالعادة و لكن بلا تكرار لأى لحظه، فمهارة يوسف ادريس هى اقتناص اللحظة ليفصل منها أحداثا تنوء بها الجبال. من لعبة البيت حيث صراع فرض الرأي في اللعب بين طفل و طفله الى الشيخ شيخه المعاق في قرية لا ترى صاحب الإعاقة الا كما ترى الحجر او على اقصى تقدير الشجر و ربما صنعت منه وحشا او غولا تخيف به الأطفال الى قلب الأحداث و هدف المجموعة في الأحرار حيث صرخة أنا إنسان ثم أحمد المجلس البلدي الذى فضل الحياه بدون ساق مع احتفاظه بشخصيته على ساق صناعية استعبدته و بعدها شئ يجنن حيث السجن الذى يدفع كل من فيه للجنون سواء سجين أو سجان حتى الكلب و الكلبة أصابهم الجنون ثم محطته التالية آخر الدنيا التي حملت المجموعة اسمها و التي نصل في نهايتها فعلا لآخر الدنيا و نهاية الحياه.


تحميل كتاب آخر الدنيا كتاب آخر الدنيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف إدريس pdf تحميل جميع كتب يوسف إدريس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...