إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ربيعها أحمر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ربيعها أحمر

تأليف : يارا علي

-لقد قتلته بيدي، نعم فعلتها ولم ولن أندم على ذلك، ولكن لا أُخفيكم سرًا إن عاد بي الزمن قليلًا، فلن أفعل ما فعلته فحسب، بل سأقتله بوحشيةٍ مضاعفة. -صرخ أحدهم بانهيار: لماذا؟ أنتم لا تعلمون الحقيقة! لقد خدعوكم جميعًا ونجحت خطتهم في أن يُحيلوا كرهكم لهم إلى حقد ينهش قلوبكم، حقدٌ يُسهل طريقكم إلى الموت ويُفضي بكم للهلاك جميعًا! أضاف آخر: لا تقلقوا فسنلحقه خلال يومين على الأكثر إن لم ننجح في الخروج من هنا! -ليس أمامنا سوى انتظار المساعدة. -ربما يكون نصف الحكاية فحسب واضحًا أمامكم، أما نصفها الآخر فيربض في تفاصيلٍ يخفيها كلٌ منا، كلنا يعلم فتاتًا عن الحقيقة ليس إلا! -ولكني أود أن أخبركم على الأقل بالنصف الذي رأيته! ولكم الحكم بعد ذلك! -بما أن الموت يقترب وقد لا نلتقي بعد اليوم، وأمامنا متسع من الوقت ليسمع بعضنا بعضًا، فلم لا يكمل كل منا ما انتقص في صورة الآخر؟ -الظلام لن يسمح لنا برؤية بعضنا فسيرفع هذا عنا حرج الحديث عن أدق التفاصيل والمشاعر المخبأة بقلوبنا. -إذًا فلنجعله آخر اعتراف لنا علنا نتخفف مما يُثقلنا، لن نأخذ همومنا إلى قبورنا على أي حال. -حسناً.. سأبدأ أنا.


تحميل كتاب ربيعها أحمر كتاب ربيعها أحمر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يارا علي pdf تحميل جميع كتب يارا علي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...