إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دنهش pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دنهش

تأليف : عمر رضا

عكس ذلك، يمكنك فعل هذا أمام الجميع ويمكن أن يصدقُوا هذا إلا أنا فأنت أضعف مما تتخيل والدليل على هذا هو أن تنظر لحالك الآن وتنظر لحالك في الماضي، كنت تلجأ للهروب من أجل عدم تذكر الماضي لذا كن أقوى من ذلك فهؤلاء لن يخسروا شيئا وأنت الخاسر، حين حزنك يكونون سعداء وأنت لا شيء لهم، لا شيء، أتفهم؟! أنت الشخص الخطأ في الزمان والمكان الخطأ ولا يوجد مثلك، في هذا الزمن لا يوجد من يهتم لأمر البشر دون مقابل، لا يوجد حب دون مقابل، لا يوجد سند دون مقابل، لا يوجد من يسعى لسعادتهم دون مقابل لذلك أنت ضعيف وضعيف للغاية فلا تجعل قلبك يتولى أموره بل اجعل عقلك فقط يتولى هذه الوظيفة فالقلب لم يعد له مكان في زمان يتكلم البشر فيه عن الشرف وهم أهل للشهوة، يتحدثون عن الأخلاق وهم قادة للانحراف، يظهرون فيه الدين وهم عنه غائبون، كن لنفسك وليس لغيرك ولا تقلق، سأكون برفقتك دائما وقبل وقوعك في الخطأ سأحذرك، سأراك قريبا يا صغيري.


تحميل كتاب دنهش كتاب دنهش للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر رضا pdf تحميل جميع كتب عمر رضا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...