إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خلاص الكرسين اللي قدام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خلاص الكرسين اللي قدام

تأليف : بهاء حجازي

سألت لماذا لا يوجد لدينا كتب تقرأها فتضحك، دون أن يكون خلفها أي هدف سوى الضحك، كتب غير عميقة ولا تحتوى على حل للقضايا الكبرى، لا يوجد بها حل للملف النووي الإيراني، أو الصلح بين الكوريتين، وعودة كريم بنزيما لهجوم المنتخب الفرنسي، ولا لمصير الشرق الأوسط الجديد بعد هلاك الخنافس في نفق العروبة، أو دورالجن في نتائج نادي الزمالك؛ وليه مروان محسن. كتاب لمواقف تحدث معك يوميا، مع حكايات للمتعافيين من الإكتئاب، في روشتة عملية لعلاج الإكتئاب بالضحك. في هذا الكتاب سأضمن لك شيء وحيد أن تضحك، ما عدا ذلك معرفكش. حفظ الله الوطن وجريدة الوطن ورؤساء حي بولاق الدكرور على مر العصور عشان الحتة اللي تحت الدائري اللي جابتلي الغضروف ومش عارفين يصلحوها.


تحميل كتاب خلاص الكرسين اللي قدام كتاب خلاص الكرسين اللي قدام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بهاء حجازي pdf تحميل جميع كتب بهاء حجازي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...