إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تنفس الصباح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تنفس الصباح

تأليف : خالد فهمي

هذا كتابٌ جديدٌ يسعى إلى العطفِ على قطاعٍ من مُنجز الشّعرية العربيّة المنتميةِ المعاصِرة في مصر على التّعيين. والدّراسة النقديّة الشّعريةُ المنتمية تقفُ طويلًا أمامَ فحص مُنجز الشعراء الذين يصْدُرون في إبداعِهِم الشعريّ مِن منظورِ رؤية العالم وفْقَ النّموذج المعرفيّ الإسْلامي الذي يطيفُ بدوائر الانْتماء الثّلاثة الكبرى: المصريّة والعربيّة الإسلاميةِ والإنسانيّة, وهي مدرسةٌ تأخذ من الاتّجاه الوجدانيّ بطرف, ثمّ هي تلوذُ بحزمةٍ من محدّدات الأملِ تمنحُ القارئ القدرةَ على الحياة وتجاوز عقباتها, وتأخذ به إلى التأنّس الرّحيم.


تحميل كتاب تنفس الصباح كتاب تنفس الصباح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد فهمي pdf تحميل جميع كتب خالد فهمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...