إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكتابة بالمشرط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكتابة بالمشرط

تأليف : د. إيمان يحيى

رواية تقتحم عالم المستشفيات والجامعات، وتكشف المسكوت عنه في أثناء وبعد سنوات ثورة يناير العاصفة. • قالوا عن الرواية: - «لعل هذہ هى المرة الأولى التي يبدع فيها جراح عملًا روائيًّا فذًّا، كل الأطباء الذين كتبوا من قبل الشعر أو القصَّ لم يمسكوا هذا المشرط فيما يبدو، كانوا إما أطباء نفسيين وإما ممارسين عامين، وإما ممن هجروا المهنة وآثروا عليها الكتابة» د. صلاح فضل - «المصري اليوم» - «رواية غاضبة مثل صرخة في وجه مؤسسة علمية راسخة، تتجاوزها لتصل إلى بلدان صارت مسرحًا لممارسات سريالية. فساد يقرض، كالجرذ، حوافي القيم النبيلة التي يتعهد خريجو كليات الطب أن يلتزموا بها وهم يؤدون قسم أبو قراط» إنعام كجه جي - «الشرق الأوسط» - «رواية "الكتابة بالمشرط" هي لقطات من جراحة كبرى في جسد وروح وطن من المخ إلى المصارين، مجتمع مسجى عريان مكشوف العورة على طاولة العمليات.. أدخلنا د. إيمان جميعًا غرفة العمليات بدون تعقيم؛ فاكتشفنا أننا كنا نعيش في وهم» د.خالد منتصر - «الوطن»


تحميل كتاب الكتابة بالمشرط كتاب الكتابة بالمشرط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د. إيمان يحيى pdf تحميل جميع كتب د. إيمان يحيى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...