إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشبيه الأسود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشبيه الأسود

تأليف : محمد خالد رزق

عدو يقف أمامك لكنك لا تراه.. يسكن بداخلك ولا تشعر به .. يحدثك طيلة الوقت ولا تسمع له صوت .. لذلك وجب التنبيه قبل البدء في سرد أحداث هذه الرواية أنها قد تسبب لك التشكيك في كل ما تفكر به وتفعله .. فإلى الآن أنت تعتقد أنك المسئول الوحيد عن تفكيرك وقراراتك؟ وأن الصوت الذي تسمعه بداخلك دائماً، يكون نابع منك أنت! جميعنا نعرف أن النفس أمارة بالسوء لكن، هل هي الوحيدة بداخلنا التى تأمرنا بذلك؟ أتظن أنك الوحيد الذي يعلم أعمق نقاط ضعفك، طريقة تفكيرك، خوفك! هل تظن أن ثرثرتك مع نفسك طيلة الوقت حقاً تكون بينك وبينها لا شئ آخر.. كثير منا يعتقد أنه المسئول الأول والأخير عما يفعل ولكن ستكتشف في نهاية هذه الرواية أن ذلك غير مؤكد..


تحميل كتاب الشبيه الأسود كتاب الشبيه الأسود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خالد رزق pdf تحميل جميع كتب محمد خالد رزق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...