إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزعيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزعيم

تأليف : أحمد السعيد مراد

قلم سيال ..ابداع متطور ..حبكة عجيبة .. لغة بسيطة .. سهلة ...سرد يفوق الخيال .. يطوف بنا هذا العام في عالم غريب وعجيب من قلب حي السيدة عائشة الي قلب كولومبيا حيث المافيا والتجاره الغير مشروعة بكل شئ.... تري هل تستطيع أن تخمن ماذا حدث لبطل الرواية ... هذا ماستعرفه في روايته الرائعة ما سر تلك الحرب العجيبة الدائرة بين حي السيد عائشة بالقاهرة ودولة كولومبيا ؟! وكيف تمتد هذه الحرب إلى مئات السنين ؟! وما سر ذلك الزعيم الغامض الذي توحدت خلفه كل الأديان السماوية ؟! بل من هو الزعيم القادم ؟ ندعوكم لاستكشاف كل ذلك في رواية تجمع مزيجا من التاريخ والمغامرة والرومانسية بشكل فريد


تحميل كتاب الزعيم كتاب الزعيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد السعيد مراد pdf تحميل جميع كتب أحمد السعيد مراد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...