إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرجل الذي سيصبح ملكًا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرجل الذي سيصبح ملكًا

تأليف : روديارد كيبلينج – ترجمة السيد طه

جوزيف روديارد كيبلينج كاتب روائي وشاعر وقاص بريطاني من أصل هندي، ومن أعظم رواد الأدب في القرن العشرين. حصل على جائزة نوبل في الأدب عام 1907، وأصبح وقتها أصغر وأول كاتب باللغة الإنجليزية يحصل على ذلك التقدير الأدبي المرموق عالميًّا. وفي هذه الرواية المثيرة يروى لنا بطل الحكاية "الصحفي المغامر" الذي يتتبع في عمله أخبار الملوك بشكل خاص، ومن ثم تسند إليه مهمة للذهاب إلى الهند، وفي عربة قطار الدرجة الثانية يقابل اثنين من الركاب الذين يحملون الكثير من الأسرار. تأخذنا الحكاية إلى بلدة باسم Kafiristan ويطلب الغريبان منه خريطة ووثائق؛ للتعرف على هذه البلدة، حيث يعترفان له برغبتهما القوية في خوض مغامرة غريبة، وهي الاستيلاء على مُلك هذه البلدة.. فما الذي سيحدث لهؤلاء المغامرين الثلاثة؟ وهل ستنجح خطتهم الغريبة في الاستيلاء على هذه البلدة؟


تحميل كتاب الرجل الذي سيصبح ملكًا كتاب الرجل الذي سيصبح ملكًا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روديارد كيبلينج – ترجمة السيد طه pdf تحميل جميع كتب روديارد كيبلينج – ترجمة السيد طه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...