إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجميلة والحطَّاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجميلة والحطَّاب

تأليف : عمرو أنور

-مولاتي .. أخشي إن أسرعنا تنفصل إحدي عجلات العربة، فنلقي حتفنا، إني مولاتي لا أخشي علي نفسي بل عليك انت. - قلت لك أسرع فحياة الفتي في خطر .. - عفوا مولاتي الضباب كثيف، فالمطر ينهمر بقوة والأرض موحلة، والبرق يكاد يشق السماء والرعد يصدر صوتا مرعبا، أكاد أري الذعر في أعين الخيل المنهكة. خرجت الاميرة من الكابينة الخلفية المخصصة لها، جلست إلي جانب السائق، وأمسكت باللجام في يد وبالأخري امسكت بالسوط، وصرخت في الخيول صرخة مدوية وألهبت ظهورها بالسوط مرات ومرات.. شعرت سيدي أن مولاتي قد أصابها مس من الجنون.


تحميل كتاب الجميلة والحطَّاب كتاب الجميلة والحطَّاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمرو أنور pdf تحميل جميع كتب عمرو أنور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...