إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التاريخ السري للمافيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التاريخ السري للمافيا

تأليف : محمد أمير

يأخذنا الكتاب في مغامرة تاريخية بحثية محفوفة بالمخاطر، رحلة عن أكثر المنظمات الإجرامية توغلًا في المجتمعات العالمية، عن المافيا، مافيا الفكرة والمسمى والهرم العصابي الذي يتكئون عليه في كل ظرف جديد يطرأ على حياتهم، ومن شأنه أن يهدد أهدافهم، عن المافيا في كل مكان برزت فيه على نحو لم يعد بإمكاننا تجاهله.. عن الولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وحتى الياكوزا اليابانية وعصابات شرق آسيا التي تشكلت وشكلت معها فاصلًا مثيرًا ومظلمًا من التاريخ. نستمع إلى أعظم أسرار هذا العالم على لسان ثلاثة أصدقاء من ثلاث ثقافات وجنسيات مختلفة، جمعت بينهم الدراسة في كلية القانون، وقدر لهم الغوص في التاريخ السري للمافيا.


تحميل كتاب التاريخ السري للمافيا كتاب التاريخ السري للمافيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد أمير pdf تحميل جميع كتب محمد أمير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...