إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تان تان في الكونغو pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تان تان في الكونغو

تأليف : عرب كوميكس

بعد أن وصل "تان تان" إلى الفندق وكم كان استقبال هؤلاء القوم له رائعاً بعد أن حملوه على أكتافهم، وفي صباح اليوم التالي ذهب "تان تان" إلى رحلة في هذه العربة عابرة الصحراء فماذا سيحدث لـ "تان تان" وهذا الكلب "ميلو" وكيف ستكون مغامرتهم في هذه الغابة بداية من التمساح مروراً بالقرده ثم الأسود وغيرها من المغامرات وكيف سيتمكن "تان تان" من إيقاف عصابات قطاع الطرق والكشف عن مخططات إجرامية في الكونغو كل هذا نشاهده في هذا الكتاب حتى يعود "تان تان" إلى أمريكا. مغامرات تان تان (بالفرنسية: Les Aventures de Tintin) هي سلسلة من الروايات المصورة من تأليف الكاتب البلجيكي جورج ريمي (1907-1983) المعروف بإسم هيرجيه، وتعتبر السلسلة أحد أكثر الروايات المصورة شعبيةً في أوروبا في القرن العشرين حيث تمَت ترجمتها لأكثر من 50 لغة مختلفة، ولغاية عام 2003 كان قد طبع منها أكثر من 200 مليون نسخة حول العالم. ظهرت السلسة للمرة الأولى باللغة الفرنسية في 10 يناير من عام 1929 في ملحق "لو-بوتيه-فانتيام (Le Petit Vingtième)" المخصص للأطفال التي تصدره صحيفة "القرن العشرين" البلجيكية، وأدى نجاح السلسة إلى إصدار العديد من الأجزاء الأخرى منها وإلى نشرها على أكبر وأهم الصحف البلجيكية وقتها (صحيفة لو سوار)، وحتى إلى تخصيص مجلة خاصة بها. عام 1950 أنشئ ريمي استوديو هيرجي الذي أنتج عبره 24 جزءاً من السلسلة، وقد تمَ تبني السلسة في العديد من الأعمال التلفزيونية، الإذاعية، المسرحية والسينمائية. تجري أحداث السلسلة في القرن العشرين وبطلها هو مراسل صحفي شاب بلجيكي يدعى تان تان يعاونه كلبه الوفي ميلوه (سنوي في النسخة الإنجليزية)، وقد أدخل هيرجيه مع الوقت مجموعة أخرى من الأبطال للسلسلة أبرزهم القبطان المتهور والساخر كابتن هادوك و البروفيسور كلكوليس المتوقد الذكاء والذي يعاني من مشاكل في السمع، بالإضافة إلى المحققين غير الكفوئين تيك و تاك (تومسون وتومسون في النسخة الإنجليزية). وأبرز النقاط التي تم استحسانها في السلسة كانت نقاوة وبساطة الصور الموجودة فيها، بالإضافة إلى حبكتها المدروسة بعناية فائقة وتنوع مواضيعها وأصناف السرد فيها حيث تحتوي على عناصر الغموض، الفنتازيا والخيال العلمي كما تتطرق أيضاً إلى بعض المواضيع السياسية.


تحميل كتاب تان تان في الكونغو كتاب تان تان في الكونغو للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عرب كوميكس pdf تحميل جميع كتب عرب كوميكس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...