إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تأملات في الحضارة والديمقراطية والغيرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تأملات في الحضارة والديمقراطية والغيرية

تأليف : تزيفتان تودوروف

يدعو تودوروف إلى التحلي بالتسامح مع الآخر وإزاء الأقليات التي تعيش داخل الغرب ، من خلال الدعوة إلى التعايش مع الثقافات المختلفة لإرساء أسس التعايش والحوار مع الآخر ، ويهاجم بعين حصيفة ورؤية ثاقبة ، الشعبوية اليمينية المتطرقة التي استقوت ، وتوطدت بسبب خطابها المعادي للآخر ، حيث تنسب علل المجتمع الغربي إلى الأجنبي المسلم ، لذلك فهو يحث الغرب على التصدي للشعوبية التي تغري الكتلة الجماهيرية وتجاملها بممارسة العنصرية ضد الأجانب عن طريق العزف على أوتار القيم الديموقراطية والمثل العليا لعصر الأنوار .


تحميل كتاب تأملات في الحضارة والديمقراطية والغيرية كتاب تأملات في الحضارة والديمقراطية والغيرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تزيفتان تودوروف pdf تحميل جميع كتب تزيفتان تودوروف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...