إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بناء الذات الثورية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بناء الذات الثورية

تأليف : علي شريعتي

واحد من أعظم أعمال شريعتي فائدة على الإطلاق برغم قصره حيث يسلط الضوء علي شريعتي ويبيّن أن ليس المقصود ببناء الذات أن نفعل كما يفعل الرهبان أو العباد الذين يتبعون ديناً معيناً وذلك بالانفصال عن كل العلاقات الإجتماعية الموجودة . أو كما يفعل الماركسيون فنعتبر أن بناء الذات مجرد وسيلة تعدنا للاشتراك في حركة سياسية عصرية، بل العكس تماماً، فبناء الذات برؤية شريعتي عبارة عن إعداد الذات ثورياً في صورة أصل وأصالة وهدف. هو هنا يتحدث عن ثلاث محاور لذلك وهي : أولا الاحساس العرفاني ويمثلها بوسيلة وهي العبادة ثانيا التطور الانساني ويمثله بالعمل وثالثا الانسان المتحرك ويمثله بالنضال الاجتماعي


تحميل كتاب بناء الذات الثورية كتاب بناء الذات الثورية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي شريعتي pdf تحميل جميع كتب علي شريعتي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...