إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى

تأليف : جيهان مأمون بدير

القراءة هي جزء من يومي ، هوايتي الأولى منذ الصغر ، ومع القراءة تتكون الأفكار وينمو الإبداع في الكتابة ، ثم يأتي القرار الجرئ بإخراج هذه الكتابات للنور، وكانت البداية : كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى بدأت التجربة وأنا أبحث عن مصدر للتربية الأخلاقية ، لغرس القيم والمبادئ لدى الأبناء ... ولم أجد أفضل من الحديث النبوي، بدأت أختار الحديث وأشرحه لهم، أناقشهم، وأسمع منهم وأدون آراءهم وانطباعاتهم التي تمثل فكر جيل اليوم، ومع السنوات تكون لدي ما دفعني لعرض هذه التجربة ليستفيد منها الجميع. كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى هو طريق لحفظ الحديث النبوي ودراسته بأسلوب سهل بسيط يناسب زماننا المعاصر، فشرح الحديث والأمثلة والتطبيقات كلها من واقعنا اليومي الذي نعيشه. هو أول كتاب متخصص في الحديث النبوي يساهم في إعداده مجموعة من الناشئة، ليخرج المحتوى مناسب لفكر ابنائنا اليوم وطبيعة حياتنا ..... الكتاب يراعي سهولة حفظ الأحاديث من خلال عرض مائة حديث كلها قصيرة لا تتجاوز السطر الواحد. شرح الأحاديث بلغة سهلة تناسب كل الفئات العمرية والفكرية. مع تنوع الموضوعات لإضفاء متعة وتشويق وكسر حاجز الملل وتكوين ثقافة إسلامية متنوعة لدى القارئ. المحتوى مناسب نفسيا وفكريا للأطفال في كل الأعمار. ولأول مرة كتاب حديث يقدم مجموعة من الإرشادات العلمية التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة. متوفر في مكتبات دار المعارف : القاهرة، الاسكندرية، المنصورة. مكتبة الفتح بدمياط الجديدة . مكتبة البخاري بالتجمع الخامس . معرض القاهرة جناح دار الزيات . للتوصيل داخل القاهرة والجيزة : واتس اب 01006491309


تحميل كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى كتاب بذور الحديث في حفظ المائة حديث الأولى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيهان مأمون بدير pdf تحميل جميع كتب جيهان مأمون بدير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...