إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بحجم حبة عنب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بحجم حبة عنب

تأليف : منى الشيمي

أشعر أني أفقدك. أشعر أنهم لا يعالجونك، بل يساعدونني على تقبل فكرة فقدك بالتدريج، حتى أصل بنفسي إلى نتيجة أن في موتك راحة لك، فأتمنى لك الموت مع الجميع وقلبي ينفطر. الموت ليس شفاء من واقع بائس، الأمل في حياة أخرى ليس عزاءًا حقيقيًا للحياة مهما كانت الجنة جميلة. الحياة الأخرى في رحم الغيوم يا زياد، أوهام إيمان. تشبث بحافة المركب، وأخرج لسانك للجميع. أصبحت صدمة مرضك حدثًا ماضيًا ككل الأحداث، لكنه لا يأخذ لون الحنين. لا أستحضره بألفة، يفقدني إيماني وتريثي. ولا أركن إليه لاحتمال الحاضر والثقة في المستقبل. لنوغل معًا في الماضي الذي صار أبيض الآن، إذا ما قارنته بماضي القريب! سأظل أحدثك بصمت، ما دمت قد أصبحت تضجر من الحوار، وتسمع الكلمات بأصداء معدنية. لهذه الطريقة مفعولها السحري فلا تقلق، ستهبك كلماتي الصامتة المحبة، وجرعة من الصبر والتفاؤل.


تحميل كتاب بحجم حبة عنب كتاب بحجم حبة عنب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منى الشيمي pdf تحميل جميع كتب منى الشيمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...