إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النهج، إنسانية البشرية، الهوية البشرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النهج، إنسانية البشرية، الهوية البشرية

تأليف : إدغار موران

يركز هذا الكتاب على أهمية ترسيخ المبادئ الإنسانية في سلوك البشرية، وتكمن ميزته في توثيق المعارف المبعثرة عن البشر في العلوم والإنسانيات، وربط مفاصلها، وتأملها بهدف التفكير في تعقّد البشرية في هويتها البيولوجية والذاتية والاجتماعية على حدّ سواء. فهو يدخل مفهوم التعقيد إلى معنى الإنسان بإعادة مفهوم الجانب الأنثوي إليه، المخفي تحت مفهوم الرجولة، ويمنحه المعنى الثلاثي، الفرد/ النوع/ المجتمع، الذي يضعه دخل الطبيعة وخارجها في الوقت نفسه. فهو يحاول أن يفكر ببشرية مغتنية بكل تناقضاتها (الإنسانية وغير الإنسانية والمفاهيم المهجورة والتاريخ، والحتمية والحرية). ويعتبر هذا الكتاب أن قدر البشرية مرهون بعملية عولمة الكون الحالية.


تحميل كتاب النهج، إنسانية البشرية، الهوية البشرية كتاب النهج، إنسانية البشرية، الهوية البشرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدغار موران pdf تحميل جميع كتب إدغار موران و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...